رئيس اتحاد النقابات يستمع لمشكلات العمال بالإسكندرية

رئيس اتحاد النقابات يستمع مشكلات العمال بالإسكندرية 
رئيس اتحاد النقابات يستمع مشكلات العمال بالإسكندرية 

استمع محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر، لمشكلات العمال أثناء زيارته لعدد من شركات البترول، بمحافظة الإسكندرية، وفق جولات ميدانية قام بها لمؤسسات القطاع للاستماع لمشكلات العاملين. 

واستهل جبران، زيارته لشركة البتروكيماويات المصرية، حيث التقى الكيميائي احمد موقع، رئيس مجلس ادارة شركة البتروكيماويات، وقيادات الشركه التنفيذية، واستعرض رئيس الشركة فيلما تسجيليا، عن نشاط الشركة وخطة تطوريها المستهدفة، تلى ذلك جولة تفقدية لمواقع العمل داخل الشركة للقاء العاملين والتعرف على نشاطها على أرض الواقع.

اقرأ ايضا

 إتحاد العمال يثمن تصريحات الرئيس...أكدت أن مصر قادرة على تخطى الصعاب

وأكد محمد جبران، أن القطاع العام هو الذراع الأساسي، والمحرك لقطاع البترول وهو الذي يتحمل أعباء كثيرة سواء شركات التسويق والتكرير والنقل والإنتاج التي كانت تواصل العمل ليل نهارا في وقت الأزمات، مشيدا بحجم التعاون بين شركة البتروكيماويات، والنقابة العامة للعاملين للبترول. 


وقدم رئيس عمال مصر، الشكر لرئيس مجلس ادارة الشركة و العاملين بها وأثنى على حجم التطوير التي تشهدة شركة البتروكيماويات خلال الفترة الماضية.


ومن جانبه، أعرب الكيميائي أحمد موقع، رئيس الشركة عن تقديره وإعزازه للدور الهام الذي تقوم به النقابة العامة واتحاد عمال مصر، في الحفاظ على القطاع والإسهام في تحقيق الاستقرار للاقتصاد الوطني.